الأمل يمطر النهضة بخمسة أهداف نظيفة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الأمل يمطر النهضة بخمسة أهداف نظيفة
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 21\05\2010
من سميح حسون
في المباراة الوحيدة المقامة على ملعب بقعاثا لهذا اليوم الجمعه 21-5-2010 فاز فريق الأمل من بقعاثا على فريق النهضة من مجدل شمس بخمسة أهداف دون رد.
شوط المباراة الأول شهد إصابة مبكرة لمهاجم النهضة جميل أبو زيد, الأمر الذي استدعى مدرب النهضة تبديله.
في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة يفك اللاعب جولان زهوه صيامه عن التهديف بهدفه الأول فيسيطر لاعبو الأمل على نصف الملعب عبر شوقي أبو شاهين و العائد وجدي القيش بعد فرض حراسة فردية على هداف النهضة مجد رباح.
الدقيقة 30 هجمة سريعة يقودها الواعد عدي أبو شاهين فيمررها عرضية إلى رأس اللاعب اسأمه أبو شاهين ليعلن الهدف الثاني للأمل الذي تابع سيطرته فيضيع لاعبوه فرصا عديدة ويتألق حارس مرمى النهضة سامح أبو زيد لينتهي شوط المباراة الأول بهدفين مقابل لا شيء.
شوط المباراة الثاني شهد تحسنا ملموسا بأداء فريق النهضة لكن كثرة الإصابات حالت دون تشكيل خطر حقيقي على حارس مرمى الأمل معاذ عماشه .
الدقيقة 71 يعلن حكم المباراة السيد أكرم أبو صالح عن ضربة جزاء للأمل ينفذها بنجاح اللاعب جولان زهوه ليضيف هو نفسه هدفا ثالثا بعد دقيقتين فقط (الدقيقة 73)
مدرب الأمل يجري بعض التبديلات فيقحم كل من هائل عماشه ,شادي أبو شبلي ,ثائر عماشة والمخضرم أيسر الولي الذي أدلى دلوه بهدف خامس عبر تسديدة قوية وذلك في الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بفوز كبير للأمل الذي أزاح النهضة عن صدارة الترتيب ويعتليه مؤقتا.
إجمالا المباراة كانت قوية غلبت فيها السيطرة لصالح صاحب الأرض والجمهور فيما تأثر فريق النهضة بكثرة الإصابات .
نجم المباراة تقاسمها كل من حارس مرمى النهضة سامح أبو زيد ومهاجم الأمل جولان زهوه في حين أشهر الحكم البطاقة الصفراء مرتين الأولى لآدم شقير من النهضة والثانية لأسامة أبو شاهين من الأمل.

لعب لفريق الأمل:معاذ عماشه..وسيم الولي..فرح فرحات..احمد فرحات..محمود القيش..وجدي القيش..شوقي أبو شاهين..أسامه أبو شاهين..عدي أبو شاهين..أيهم زهوه وجولان زهوه.

لعب لفريق النهضة:سامح أبو زيد..عاهد أبو زيد..رأفت أبو جبل..فراس أبو جبل..إياد أبو صالح..معتز أبو جبل..ايال إبراهيم..إياد إبراهيم..مجد رباح..جميل أبو زيد..ادم شقير. 

 لرؤية جميع الصور إضغط هنا